أهم المميزات التى تميز الاستثمار العقارى عن باقى الاستثمارات


يوجد نوعان من الاستثمار العقاري. الأول  شراء عقار واعادة ترميمه و إصلاحه، أو الاحتفاظ بة كما هو و إعادة بيعه مرة ثانية، والثاني يتمثل في شراء أرض وبناء عقار عليها.
ويعتبر الاستثمار العقاري  من أكثر مجالات الاستثمار قوة ، خاصة على المدى الطويل
:ومما يميز الاستثمار العقارى
اسهل واسرع من البحث فى الاسهم والبورصة: الاستثمار في سوق الأسهم يحتاج تعليماً كبيراً، ويجب على المستثمر أن يقوم بفهم كيف يعمل النظام، والتعقيدات التي تحدث فى عالم التداول، والبحث عن وسطاء البورصة، والشركات التى تعمل في سوق البورصة.
في حين أن البحث في مجال العقارات  يعتبرأسهل بكثير، فيمكن البحث عن العقارات عبر الإنترنت، لتظهر الكثير من فرص الاستثمار العقاري. ويمكن إجراء الكثير من عمليات البحث عبر الإنترنت (التي عادة ما تكون مجانية أو غير مكلفة)، أو زيارة الضواحي وحضور المزادات، ولا يتطلب كل ذلك معرفة متخصصة.
الحصول على التمويل العقارى بشكل سريع:   قروض التمويل العقاري جزء رئيسي من  أعمال أي بنك، فالمقرضون أكثر احتمالاً لمنح قروض في مجال العقارات السكنية أكثر من أي فئة أصول أخرى مرونة الاسعار فى الاستثمار العقارى: عند شراء سهم ما، فلا مجال للتفاوض على السعر، بل يتم شراؤه بسعر السوق في وقت عرضة للبيع. اما في سوق العقارات يكون التفاوض أساس عملية البيع والشراء، كما يوجد هناك مجالا كبيرا و واسعا لشراء عقارات بأقل من قيمتها، مثل عقار شخص متوفى، أو البيع بسبب حالات الطلاق واسباب اخرى متعددة
   امكانية الاستخدام الشخصى للممتلكات
تتميز العقارات بإمكانية استخدامها على المستوى الشخصي، فإذا مر الشخص بفترات صعبة، يمكنه الانتقال إلى أحد ممتلكاته (مع تأجيل قرارالبيع او التأجير) لفترة طويلة أو قصيرة. وإذا تحسنت الأمور ثانية يمكن الاستثمار في العقار مرة أخرى، بينما هذا أمر يصعب القيام به مع شهادات الأسهم، أو الذهب.
سوق الاستثمار العقارى مستقر: يتميز سوق العقارات بأنها أقل تقلبًا بكثير من سوق الأسهم، إذ يتطلب شراء عقار بعض الجهد والوقت والبحث والاستشارات القانونية، إضافة إلى طول فترات التفاوض والتسوية. وهذا يعني أن الممتلكات أقل عرضة للمضاربة القصيرة الأجل في سوق الأسهم، فالوقت الطويل الذي يتطلبه شراء عقار يقلل من تقلبات السوق.




افضل شركة عقارات

للاستفسار : 
0096599660097 


شقق للايجار فى تركيا ، شقق فى اسطنبول ،شقق للبيع فى تركيا ،شقق للبيع فى اسطنبول ،شقق للايجار فى تركيا ،شقق للايجار فى اسطنبول ،شركة سراي للعقارات ، شقق للبيع ،شقق بأقل الاسعار،شقق مميزة للبيع،شقق للاستثمار،اسعار الشقق فى تركيا ،اراضى للبيع فى البوسنة، اسعار العقارات فى البوسنة، اسعار العقار فى البوسنة،شقق فاخرة فى البوسنة ،عقارات بالبوسنة، شقق بالبوسنة ،شقق، شقق سكنية  ،شقق سكنية للبيع،شقق للبيع والايجار ،شقق للايجار ،شقق فى البوسنة ،شقق فى سراييفو،عقارات فى البوسنة، بيع عقارات فى البوسنة ، عقارات للبيع فى سراييفو ،شركة سراي للعقارات 

تابعونا على الانستجرام @Sarayone2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق