معلومات هامة عن البوسنة والهرسك | عقارات للبيع فى سراييفو

معلومات عن جمهوريه البوسنه والهرسك تقع جمهوريه البوسنه والهرسك في البلقان بجنوب شرق اوروبا ودول التي تحدها هي كرواتيا وصربيا و جمهوريه الجبل الاسود كما ان لها طريقه سهل طوله 26 كيلو متر على البحر الادرياتيكي.



كما ان الطبيعه البوسنه معتدلة المناخ فى فصل الصيف او بارده مع وجود ثلج في الشتاء اما الهرسك و هي التي تقع في الجنوب ذات طبيعه مناخيه متوسطه ويسكن البوسنه 3 عراق اساسيه هم البوشناق و البوسنيين والهرسكيين.

ولا يوجد فرق بين بعضهم البعض في المكان الجغرافي ولكنه ليس فارق عرقي، نالت البوسنه والهرسك استقلالها في تسعينيات القرن الماضي، و اصبح الجمهوريه لها نظام سوق حر، كما انها مرشحه للدخول بقوه في عضويه الاتحاد الاوروبي، وهي عضو في المجلس الاوروبي منذ 24 ابريل 2002.

كما ان مساحتها تبلغ 51 كيلو متر مربع وعاصمتها هي سراييفو وهي اكبر مدنها ايضا و يتحدث سكانها اللغه البوسنيه و الكرواتيه وانظر الى طبيعتها الخلابه و مكانها في جنوب اوروبا تعتبر من اكثر الجهات استثمار، وكذلك هى ارض خصبه لاى استثمار، و الاستثمار العقاري هو اكبر المجالات ربحا.



افضل شركة عقارات

للاستفسار : 
0096599660097 

عقارات فى  اسطنبول ، شقق فى اسطنبول ،شقق للبيع فى تركيا ،شقق للبيع فى اسطنبول ،شقق للايجار فى تركيا ،شقق للايجار فى اسطنبول ،شركة سراي للعقارات ، شقق للبيع ،شقق بأقل الاسعار،شقق مميزة للبيع،شقق للاستثمار،اسعار الشقق فى تركيا ،اراضى للبيع فى البوسنة، اسعار العقارات فى البوسنة، اسعار العقار فى البوسنة،شقق فاخرة فى البوسنة ،عقارات بالبوسنة، شقق بالبوسنة ،شقق، شقق سكنية  ،شقق سكنية للبيع،شقق للبيع والايجار ،شقق للايجار ،شقق فى البوسنة ،شقق فى سراييفو،عقارات فى البوسنة، بيع عقارات فى البوسنة ، عقارات للبيع فى سراييفو ،شركة سراي للعقارات 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق