اكثر الاماكن روعة فى ريف البوسنة | شقق بالبوسنة

العديد من المزارات في البوسنة والهرسك مرتبطة بشكل او بأخر بالحرب الأهلية التي اختتمت منذ عقدين من الزمن، ولكن هناك أماكن أخرى تستحق ان تقضي وقتك بها، مثل كوبري موستار الشهير، والحصون في الجبال، بالاضافة الي الرياضات الشتوية، وأماكن التزلج على الجليد، حيث استضافت البوسنة الأولمبياد الشتوية سنة 1984.

بل في ذلك النص سنتحدث بشكل مغاير بالحدين عن الارياف و اماكن الطبيعة في البوسنة والهرسك والتي هي غاية العديد من السياح لاسيما الخليجيين. ومن منا لايعشق الارياف و اماكن الطبيعة ؟ لهذا سأحاول من ذلك النص ان اتحدث لكم عن الارياف و اماكن الطبيعة في البوسنة والهرسك وكل مايتعلق بالاماكن الطبيعية وجمال الطبيعة في البوسنة،

الارياف و اماكن الطبيعة في البوسنة والهرسك

أكثر أهمية المزارات:

الارياف و اماكن الطبيعة في البوسنة والهرسك

الارياف و اماكن الطبيعة في البوسنة والهرسك (فوينيكا):

قد كانت لتلك المدينة مكانة هائلة أثناء العصر الروماني، وسريعاً ما جنت ضرورة نتيجة لـ غناها بالذهب، ويوجد بها حصن Kozograd، على جبال Zec والذي يعتقد إنه بُني في القرن الخامس عشر، عندما قدم المعدنين من دوبروفنيك ليخفوا كنوزهم من القوات الغازية، وأيضا يُعتقد أن الحصن كان أخر موضع قطنت به الملكة كاترينا قبل أن ترحل إلى دوبروفنيك وبعدها إلى روما.

Kreševo2

كريسيفو:

الدير الفرنسسكاني في كريسيفو ، والدير يتضمن أيضاً على متحف، مكتبة، ومعرض، والرهبان يرحبون بالزائرين. وكريسيفو شهيرة أيضا بالعمارة البوسنية، والمباني القديمة مثل المتواجدة في قرية Vranici البعيدة عن كريسيفو بضعة كيلومترات لاغير.

موستار:

أحد أيقونات الحرب التي تتضمن على كوبري ستاري موست، الذي تم قصفه بالقنابل سنة 1993، وقد أحزن السكان دمار ذلك الكوبري ولسنوات طويلة كانوا يبكون عندما يتذكرونه، والان تم إرجاع تشييد ذلك الكوبري ليعود بكامل بهائه كما بناه العثمانيون منذ أربعة قرون، ليوصل بين طرفي المدينة أعلى مجرى مائي نيرتيفا.

موستار الارياف و اماكن الطبيعة في البوسنة والهرسك

سراييفو:

سراييفو المدينة التي تفتح ذراعيها للجميع وتشعرهم إنهم في بيوتهم، وهي بصرف النظر عن عدم كونها مدينة ضخمة، او ذات مباني شاهقة، سوى إنها واحدة من أكثر أهمية عواصم أوربا، والتي احتفظت بسحرها. ويحيط بها العديد من التلال، والجبال.

ولسراييفو سحر مخصص يجعل المشي أثناء شوارعها كأخذ جولة بين دفتي كتاب تاريخ، حيث ستشاهد المباني التاريخية مثل الحي العثماني، والمقاهي القديمة، إلى أن تبلغ إلى المباني من عصر الحكم النمساوي المجري للبلاد.

سراييفو
أعلى وادي درينا:

مدن مثل فوكا وغورازده تقع على مجرى مائي درينا، وكلاهما من المدن التي يقبل عليها السياح لقيمتها التاريخية والثقافية، في فوكا المزارات تحتوي حديقة سوتيسكا الوطنية التي تتضمن على اعلم قمم البلاد، ونهر تارا حاد النقاء، وهي واحدة من أجمل الوجود الطبيعية بجنوب أوربا.

وغورازده هي أضخم مدن المساحة، ولها ضرورة هائلة من الناحية الجغرافية والطبيعية، وبصرف النظر عن عدم توفر جميع التسهيلات للسائحين سوى إنها تجتذب العديد منهم.

نشاطات لتقوم بها في البوسنة والهرسك:

أصطد سمكة عظيمة:

تَستطيع صيد الأسماك في العديد من الأماكن بالبوسنة والهرسك، سواء في شاطئها الأوحد بنيوم، او في العديد من البحيرات والأنهار التي تحفل بها البلاد، ويمكن الاستحواذ على أدوات الصيد بسهولة من الفندق الذي تقيم به.

أكتشف كهوف فيترنيتسا:

بعد وقت قريب من بلدة رافنو والدير من العصر الوسطى في في زافلا يبقى واحدة من أقدم الكهوف المكتشفة في البوسنة والهرسك، وهي كهوف فيترنيتسا. وعبارة عن زيادة عن ستة كيلومترات من الممرات والقنوات. وقد اكتشف العلماء رسومات في تلك الكهوف منذ ما يكثر عن 10 الاف سنة، والعديد من البحيرات الضئيلة، وأنواع متنوعة من الحيوانات والأسماك.

زر شلالات كرافيتشي:

يحدث مجرى مائي Trebizat في منتصف المنظر الجاف بغرب البوسنة، ليصنع جنة خضراء ضئيلة، حيث ستجد شلالات كرافيتشي لمسافة 100 م وبارتفاع 25 م، وهي مقر فاخر للنزهات الخلوية، او للقفز والسباحة في الماء، او الاستمتاع بجمال الطبيعية الذي لا يضاهى.


افضل شركة عقارات

للاستفسار : 
0096599660097 


شقق للايجار فى تركيا ، شقق فى اسطنبول ،شقق للبيع فى تركيا ،شقق للبيع فى اسطنبول ،شقق للايجار فى تركيا ،شقق للايجار فى اسطنبول ،شركة سراي للعقارات ، شقق للبيع ،شقق بأقل الاسعار،شقق مميزة للبيع،شقق للاستثمار،اسعار الشقق فى تركيا ،اراضى للبيع فى البوسنة، اسعار العقارات فى البوسنة، اسعار العقار فى البوسنة،شقق فاخرة فى البوسنة ،عقارات بالبوسنة، شقق بالبوسنة ،شقق، شقق سكنية  ،شقق سكنية للبيع،شقق للبيع والايجار ،شقق للايجار ،شقق فى البوسنة ،شقق فى سراييفو،عقارات فى البوسنة، بيع عقارات فى البوسنة ، عقارات للبيع فى سراييفو ،شركة سراي للعقارات 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق